وزراء يبحثون عن " حجابه " للحفاظ على حقائب وزارية


علمت وكالة أخبار نواذيبو أن عددا كبيرا من الوزراء الحاليين يقومون منذ بعض الوقت للتقديم إكراميات متتالية معتبرة لبعض المقربين من رئيس الجمهورية القادم.

و أضافت المصادر أن لإكراميات المقدمة تخطت البيوت و السيارات لتصل إلى حد تسهيل الحصول على بعض الخدمات الخاصة ، كانتزاع اتفاقيات من البعض و تسليمها لآخرين و أو توقيع شراكات جديدة بين بعض المؤسسات التابعة لقطاعاتهم و أضخاص موردين من من يحتمل أن يكون له تأثير في رأس السلطة القادم أو أحد المقربين منه جدا.


من ناحية أخرى أكد مصدر مطلع لمراسل أخبار نواذيبو أن وزراء من الحكومة الحالية يكثفون هذه الأيام البحث عن مشعوذين أو سحرة أو " حجابه " يمكنهم القيام بأعمال خارقة لصالحهم لكي يحتفظوا بحقائب في الحكومة المرتقبة أو حتى مراكو قوية في إحدى كبريات المؤسسات العمومية.

و أضاف المصدر أن بعض الوزراء و المدراء السابقين يمعضون كثيرا من تاثير الوزراء الحاليين على سير عمليات ابرومها مع بعض الحجابة سبيلا إلى إعادتهم لمناصبهم أو على الأقل غير بعيد منها , و قالوا إن الحجابه لم يعدوا يولونهم الكثير من افهتمام بسبب " هجمة " الوزراء الحاليين عليهم حيث أنهم يدفعون أكثر منا يقول وزير سابق مشمئزا من حالة البلد !!! 


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.