عمدة نواذيبو السابق يعلن دعمه للمرشح ولد بو بكر


قال عمدة بلدية نواذيبو وأحد أطر مقاطعة بتلميت المعروفين السيد عبد الله ولد منيه إن موريتانيا اليوم بحاجة ماسة لمرشح قوي وذي كفاءة مشهودة وتجربة معروفة قادرا على مواجهة ...
التحديات، معتبرا أن كل هذه المواصفات يتمتع بها المرشح السيد سيدي محمد ولد بوبكر.
وأكد المتحدث خلال حفل نظم ليل الأربعاء لإعلان دعمه لمرشح التغيير المدني إن الانتخابات القادمة فرصة حقيقية لفرض التغيير وانتشال البلد من الوضعية الصعبة التي دخلها بفعل سياسات النظام الحاكم، معتبرا أن موريتانيا في أمس الحاجة إلى تنمية اقتصادية محكمة، معلنا دعم جماعته القوي واللآمشروط للرئيس سيدي محمد ولد بوبكر وبرنامج الانتخابي، ملتزما بالعمل الجاد من أجل تحقيق النصر.
من جهة أخرى قال الرئيس سيدي محمد ولد بوبكر إن إعلان الجماعة لدعمه يشكل مبعث فخر واعتزاز بالنسبة له، وأنه يؤشر على دعم الموريتانيين المتزايد لهذا البرنامج.
وأوضح المتحدث أن مبرر دعمه هو أن أوضاع البلد تؤكد حتمية التغيير، مشيرا على أن الأزمات التي تعيشها موريتانيا اليوم لا يمكن تجاوزها إلا من خلال تغيير جذري هادئ يحافظ على استقرار ووحدة البلد، قائلا كل تغيير لا يحافظ على وحدة البلد هو تغيير زائف، وكل استقرار لا يضمن تنمية البلد هو استقرار سيئ.
ودعا مرشح التغيير المدني إلى حشد الموريتانيين من أجل تحقيق النصر وحماية أصواتهم، معتبرا أن التزوير وآلياته يجب أن يتم وضع حد لهما عام 2019، مضيفا أرحب بكل من انضموا هذه الليلة إلى ركب التغيير والاستقرار.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.