نواذيبو : شكاوي من سيدة مغربية متزوجة بثلاثة رجال - تفاصيل

تتكاثر في مدينة نواذيبو منذ عدة أشهر ظواهر " غير أخلاقية " ظن سكان المدينة و سلطانها أنها انقرضت مع آخر سنوات تواجد المستعمر بهذه المدينة الشاطئية.


و أنت تجول في الأحياء سواء الراقية و غيرها تستمع لقصص تخبرك عن " صاحبات الرايات الحمر و البيوت الظلمة " و بيوتهن المغلقة خلف ممارسات سببت للساكنة تخوفات من تغير سلوكيات و أخلاق مجتمع محافظ لا يجاهر بالسوء من العمل إن وجد ...
و من ما يتداول هذه الأيام في صالونات نواذيبو قصة سيدة " مغربية " قدمت إلى المدينة قبل قرابة 4 أشهر لتحتل تصرفاتها صدارة حديث الشارع هذه الأيام هناك:

يقول عارفون بالسيدة أنها خططت حين وطأة قدماها نواذيبو " السيطرة المطلقة " على سوق الدعارة ضاربة بعرض الحائط وضعتها إمرأة متزوجة غادرت زوجها بمدينة عيون الساقية الحمراء بحجة العمل في " موريطانيا " لمساعدته في ادخار أموال من أجل الحصول على أمور أخرى من أهمها بيت تسكنه الأسرة الشابة !

بعد أسابيع من العمل " المستور " تعرفت السيدة على مواطن مغربي يعمل موظفا كبيرا بإحدى شركات " موكا " و أصبحت له بأنها غير متزوجة و خطبها و وافقت ، و بدأ العاشق في صرف ما يملك على " فتاة ٦حلامه " و بعد تحقيق وجيز من طرف ذويه بالمغرب تبين أن خطيبته متزوجة من جندي مغربي يخدم العاصمة الصحراء .

فسخ الرجل خطبته و طالب باسترجاع أثاث بيت كان قد دفعه مقدما من المهر ، و الإسهام أولوياتها اتجهت سيدة يقول المصدر التعليم إلى أحد أئمة مساجد الحنفية الرابعة و عقد قرانها بشاب موريتاني على أن يطلقها و تحضر وثيقة الطلاق المغربي عله يتأكد من إمكانية الزواج بها.

اشتكى المغربي لمفوضية الشرطة يضيف المصدر و و بعد حضور السيدة صرحت له بأنها باعت الآثار و بعثت ثمنه لأولادها بالمغرب و بعد أساسيات من المماطلة هددته بالسجن و تدمير حياته إن هو لم يتراجع عن شكواه لأن لها شأن كبير و صداقات بموريطانيا كما تقول ، و خوفا على نفسه و وظيفته انسحب البطل من الرهان على أمواله ، موبخا سرا الأمن بهذه المفوضية. 

و علم موقع أخبار نواذيبو أن هذه القضية لا زالت تقبع في مكتب أحد ضباط الشرطة بالعاصمة الإقتصادية.
هذا و تتهم العديد من الجاليات الأجنبية بالنشاط في مجال الدعارة بنواذيبو و تتنوع نشاطاتها من بيع أو ت تأجير فتيات لعمال الشركات التركية و الصينية ، و يشتهر أحد الأحياء الراقية بالمدينة بكثافة تواجد البيوت المظلمة ...
و يستنكر السكان ظهور هكذا حالات في فترة يتأثرون لإستقبال شهر رمضان الكريم..
يتواصل...

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.