ولد عبد الفتاح في نواذيبو للإطلاع على الخط الكهربائي الرابط بين العاصمتين


أدى وزير النفط والطاقة والمعادن السيد محمد ولد عبد الفتاح رفقة والى داخلت انواذيبو السيد محمد ولد احمد سالم ولد محمد راره والسلطات الإدارية والأمنية في الولاية والمدير العام للشركة الموريتانية للكهرباء اليوم السبت زيارة تفقد واطلاع للمحطات المكونة للخط الكهربائي الرابط بين مدينتي انواكشوط وانواذيبو.
وعاين الوزير خلال هذه الزيارة سير العمل فى مختلف هذه المحطات التى تتكون من ثلاثة خطوط يربط الأول منها بين مدينتي انواكشوط والشامى ويربط الثاني بين الشامى والكلم 41 من مدينة انواذيبو فى حين يربط الاخير مابين الكلم 41 ومدينة انواذيبو .
وحرص الوزير في هذا الاطار على التأكيد على مضاعفة الجهود وضروروة احترام الآجال المحددة مع مراعاة المواصفات والمعايير الفنية المطلوبة .
وكان وزير النفط و الطاقة و المعادن السيد محمد ولد عبد الفتاح قد عاين قبل ذلك بمدينة السامي طرق طحن الحجارة واستخلاص الذهب حيث عقد إجتماعا مع رؤساء اتحادات المنقبين التقليديين الذين أكد لهم أن الدولة تعمل لتنظيم الأنشطة الخاصة بالتنقيب عن الذهب وذلك سعيا إلى مزاولة النشاط في ظروف يطبعها الانضباط و احترام القوانين و المعايير البيئية في هذا المجال وبصفة تضمن السلامة و الأمن حفاظا على صحة المواطن.
و.م.ا

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.