نواذيبو : مرشح للرئاسة يتهم رئيس الجمهورية بالاستنباط من برنامجه الانتخابي 2013


قال حمادي ولد البكاي إن رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز استنسخ مجمل برنامجه الانتخابي الذي اعده 2013 حين كان ينوي الترشح لرئاسة البلد.


وأضاف لد البكاي في حديث مع موقع أخبار نواذيبو انه هو اول من تحدث عن أهمية التعليم في الحفاظ على وحدة البلد و تماسك لحمته الاجتماعية ، موضحا أن خطاب ولد عبد العزيز خلال مسيرة يوم امس إنما هو نسخة واضحة : "من برنامج الانتخابي الذي قدمته خلال التحضير للترشح 2013 ".


و يسترسل السياسي و مدير " نواذيبو نيوز " ( أول موقع إخباري  يدار من نواذيبو ) ، و حول ممارسة الجيش للسياسة : " انه بوصفي احد أبناء مدينة اطار فإنني أعرف جيدا الجيش و لي علاقات واسعة و محترمة مع بعض قادته ، و متأكد تماما من عدم أهلية القادة العسكريين لممارسة السياسة بل إن المدنيين افضل منهم بكثير في المجال ، و عليهم الابتعاد عن السياسة و التفرغ لمهمة حماية البلد ".


هذا و كان حمادي ولد البكاي قد اعلن قبل اشهر نيته الترشح للرأسيات المقبلة ( 2019" ، و يقول ان له رصيد نضالي كبير في نواذيبو ،و يشهد له أهالي المدينة الاقتصادية بحمل مشاكلهم و معاناتهم سيرا على الاقدام قبل أعوام ( 2012 ) إلى رئاسة الجمهورية صحبة بعض شباب المدينة.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.