نواذيبو : الانقطاعات المتكررة لخدمة ADSL mauritel تربك الأعمال بالمدينة



تعيش مدينة نواذيبو منذ ما يقارب 3 أسابيع انقطاعا لخدمة الانترنت عبر ال آ دي أس أل
التي " توفرها " شركة موريتل.
و يشتكى المشتركون في الخدمة من ما يقولون أنه عدم مبالاة من الشركة لمعاناتهم و يستغربون طول مدد الانقطاع ، التي تصل أحيانا إلى 5 أيام ، ما أثر سلبا على أعمالهم و معاملاتهم ، خاصة التجارية منها ، و أضر بإلتزاماتهم لشركائهم في الوطن و خارجه يقولون.
و تقول هند مسيرة ( فندق) أن مؤسستها خسرت العديد من الحجوزات بسبب عدم إمكانية الاطلاع على رسائل زبناهم الراغبين في قضاء أيام بالمدينة الشاطئية.
سيدي ( صاحب مقهى ألكتروني ) يستنكر هذه الانقطاعات و يحمل الشركة المسؤولية الكاملة عن خسارة مقهاه ، الذي لم يعد يزوره زائر منذ اليومين الأولين لتعطل الخدمة في المدينة و يطالب سلطة التنظيم بالتدخل لارغام موريتل على الوفاء بتعهداتها تجاه مشتركيها ، فنحن ندفع كل شهر مبالغ مالية كبيرة دون الحصول على خمس السعة المتفق عليها مع موريتل.
سوله ( تاجر بسوق الهواتف ) يضيف أنهم مستاؤون كليا من ما من " عجز " أو " عدم اهتمام " موريتل بنا رغم أننا في هذا السوق نشكل مجموعة مشتركين تفوق 100 مشترك ، و لم يعد بإمكاننا التوفيق بين الخدمات التي نقدم لزبنائنا ، و يتهم سوله موريتل بمحاولة التخلي عن خدمة أل ADSL كما فعلت في السابق مع خدمات " فوني " و " الانترنت الغير محدود "...
الصحافة في عاصمة ولاية دخلة نواذيبو هي الأخرى تعاني تماما كبقية المشتركين في هذه الخدمة المفقودة في نواذيبو هذه الأيام ، و منذ انقطاعه لا ينشر عن المدينة خبر إلا عبر الهاتف .
هذا و تشترك مئات المؤسسات ( الشركات و الفنادق و المتاجر ...) في خدمة ال ADSL mauritel بنواذيبو .
الادارة الفنية لشركة موريتل ترجع الأعطال إلى خلل في أجهزتها الفنية و قالت انها استقبلت بعثة من الادارة المركزية في نواكشوط لإصلاحه.

باباه ولدعابدين - نواذيبو - مراسلون

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.